post-full-image
post-full-image
post-thumb-imagepost-thumb-image

A Maiden with a Basket of Roses

أضف تقييماً
السعر:2,500 EGP
A Maiden with a Basket of Rosesيوجين دي بلاس (رسام إيطالي)

تفاصيل المنتج


 A Maiden with a Basket of Roses



يوجين دي بلاس (رسام إيطالي) ١٨٤٣ - ١٩٣٢

عذراء مع سلة من الورود ، 1900

زيت على اللوحة

١٢٨،٣ × ٦٢،٩ سم. (50.5 × 24.75 بوصة.)

توقيع يوجين فون بلاس ومؤرخ عام 1900 



يوجين دي بلاس
ولد في ألبانو ، إيطاليا للرسام كارل فون بلاس (1815-1894) ، تم تشجيع يوجين فون بلاس على متابعة مواهبه الفنية منذ صغره. درس فون بلاس في البندقية ، حيث تعلم نسخ النماذج والقوالب من المنحوتات الكلاسيكية ، وعاد أحيانًا إلى النمسا لمساعدة والده في رسم اللوحات الجدارية لأرسنال في فيينا. استقر في نهاية المطاف في البندقية بشكل دائم بعد زواجه من باولا برينا ، التي سمحت ثروتها للزوجين بحياة اجتماعية مفعمة بالحيوية وقصر في زاتير. يشتهر فون بلاس بكونه رسامًا لجمال البندقية ، حيث أعاد فينيسيا المحبوبة إلى الحياة من خلال تنظيم تركيبات ديناميكية وملونة على خلفية المدينة التاريخية. كما يصف كاتب سيرة الفنان توماس واسيباور ، "[فون بلاس] قارن العظمة المتحللة لحجر البندقية القديم بالزهور الطازجة والفاكهة ... يعيش شبابه حياتهم داخل الأسوار القديمة لمدينة لا تزال مهمة ، وأصبحوا روابط في ما يبدو سلسلة لا نهاية لها من الأجيال التي تحمل تقاليد البندقية وأسلوب الحياة "(واسيباور ، ص 19). لم يدخر الفنان أي تفاصيل في لوحاته ، وتجلت قدراته الفنية في تجسيده للأقمشة الفاخرة والزهور النضرة. تعتبر مؤلفاته إلى حد ما خيالات: لقد بنى فون بلاس عالماً مجمداً في الزمن. شخصياته ، الذين يرتدون الأزياء التقليدية الخالدة ، والقيل والقال ، والمغازلة ، واستكشاف وتجربة ما يسميه واسيباور "متعة الحياة غير المؤذية" ، طوال الوقت غير مدركين بسعادة أن البندقية ستستمر في الانهيار والتقدم في العمر ، وسيستمر مجتمع القرن التاسع عشر الحديث للدفع إلى الأمام (Wassibauer ، ص 20)


[stay]
A Maiden with a Basket of Roses


بحلول ثمانينيات القرن التاسع عشر ، بدأ فون بلاس في توسيع لوحاته ودمج تفاصيل أكثر تعقيدًا في مؤلفاته ، وبلغت ذروتها في اللوحات الرأسية واسعة النطاق ، مثل المجموعة الحالية ، بحلول نهاية القرن. البكر مع سلة من الورود ، يعود تاريخها إلى عام 1900 ، هي لوحة رائعة ومثال استثنائي لواحد من شخصيات العلامات التجارية لفون بلاس. يتم وضع النموذج كما لو أن المشاهد قد عثر على بائعة الزهور هذه تمامًا كما لو كانت على وشك الاختفاء في أحد الممرات الخفية العديدة في البندقية القديمة. تعبيرها مؤذ وغامض في آن واحد ؛ إنها ليست مجرد نموذج ثابت بل هي من تروي قصة. كتب واسيباور عن شباب البندقية للفنانين ، "صور [فون بلاس] ... منظمة بطريقة سردية ومرحة: نساء البندقية يتمتعن بمظهر جذاب أو حزن ، أو قد تكون جريئة وصعبة" (Wassibauer p. 17).


يُعرف Eugene de Blaas أيضًا باسم Eugene von Blaas أو Eugenio de Blaas.

كان رسامًا إيطاليًا في المدرسة المعروفة باسم الأكاديمية الكلاسيكية. ولد في ألبانو ، بالقرب من روما ، لأبوين نمساويين. كان والده كارل ، رسامًا أيضًا ، معلمه. انتقلت العائلة إلى البندقية عندما أصبح كارل أستاذًا في الأكاديمية في البندقية. غالبًا ما كان يرسم مشاهد في البندقية. أصبح أستاذا في أكاديمية البندقية.

صوره الملونة والمسرحية إلى حد ما عن فترة المجتمع الفينيسي ، على سبيل المثال على الشرفة (1877 ؛ المجموعة الخاصة) ، كانت مختلفة تمامًا مقارنة بألوان الباستيل الرقيقة والنقوش في ساحات الفناء والشرفة والقنوات في البندقية الحديثة.

يتم جمع لوحات يوجين دي بلاس في الأكاديمية الملكية وجمعية الفنون الجميلة والمعرض الجديد ومعرض آرثر توث آند سونس في لندن وأيضًا في معرض ووكر للفنون في ليفربول.


المزيد من المنتجات

8239992850379270771

Post A Comment:

أضف تقييمك

Frederick Goodall - The Song of the Nubian

After the Concert

La Mandoline ,Charles Amable Lenoir

IN THE MUSIC ROOM

The Violinist